الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين29 ابريل

يدفنان طفلتهما “الحرام” على شاطئ بدبي

منذ 11 سنة
9
11302
يدفنان طفلتهما “الحرام” على شاطئ بدبي
دبي

اتهمت النيابة العامة امرأة آسيوية وعشيقها بدفن طفلتهما التي انجباها بعلاقة غير شرعية في رمال شاطيء الجميرا المفتوح بدبي، بحسب المستشار محمد علي رستم بوعبد الله رئيس نيابة الأسرة والأحداث.

وأكد المستشار بوعبد الله أن ميثاء علي مبارك وكيلة النيابة، حققت في هذه القضية، حيث استمتعت إلى إفادة الأم ” ج.ا.ج” آسيوية والشهود وأطلعت على التقارير الطبية والمخبرية، مشيراً إلى أن نيابة الأسرة أصدرت لائحة اتهام بحق الأم مكونة من 3 بنود.

وتتهم النيابة الأم بتمكين عشيقها من ممارسة الرذيلة معها، ومعاشرتها معاشرة الأزواج دون وجود رابط شرعي بينهما، ما نتج عنه حملها بطفلة.

كما وتتهم الأم “بتعريض حياة طفلتها للخطر، لعدم تقديمها الرعاية الطبية اللازمة لها، كونها ولدت مبسترة وناقصة النمو، حيث أنجبتها في عمر رحمي بين 30-32 أسبوعاً، كما بين تقرير الطب الشرعي ما أدى إلى موتها عن عمر يومين”.
وجهت النيابة إلى الأم تهمة “إخفاء جثة طفلتها بمشاركة الهارب بعد أن قاما بأخذها إلى الشاطئ المفتوح في منطقة الجميراً الأولى، ودفناها دون وجود تصريح بالدفن من الجهات المختصة”.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب “الاتحاد الاماراتية “إلى أنه في العاشر من يناير الماضي، ورد إلى الشرطي المناوب في إحدى المستشفيات الحكومية اتصال عن إحضار امرأة أجهضت وليداً داخلة ثكنة عائدة إلى جمعية تعمل فيها، بمنطقة القوز الصناعية.

وأفادت عاملة في الجمعية أنها شاهدت الأم تضع طفلتها في الثكنة، وكانت لا تزال على قيد الحياة، وأنه قد نمى لعلمها أن الأم قامت بدفن الطفلة في شاطئ الجميرا.

وبينت نيابة الأسرة أن الأم أقرت في التحقيقات بأنها وضعت الطفلة في الأول من يناير 2013 نتيجة علاقة غرامية مع الهارب، وأن الطفلة توفيت في اليوم التالي لأسباب مجهولة، حيث قامت بالتواصل مع الهارب وتوجها بالجثمان إلى الجميرا 1، وتحديداً إلى الشاطئ المفتوح، وهناك قام الهارب بمواراتها الثرى.

وأشارت نيابة الأسرة إلى أن الشرطة تحركت إلى الشاطئ برفقة الطب الشرعي والكلاب البوليسية، حيث تبين أن مكان الدفن يبعد عن الشارع المحاذي للشاطئ بـ300 متراً، ويبعد عن مياه الشاطىء 30 متراً، وهو عبارة عن منطقة رملية.

وأضافت أن الشرطة شرعت في البحث عن جثمان الطفلة بحضور الأم، لكن تبين أن منقذ الشاطئ شاهد جثمان الطفلة الساعة الحادية و10 دقائق من اليوم ذاته، وقد جرفتها مياه الأمواج قرب الشاطئ، وعليه تمكنوا من انتشال الجثة، وكانت مفارقة لجميع معالم الحياة، وطولها 40 سم وفقاً للطبيب الشرعي

التعليقات

ا
ابو ياسر عدد التعليقات : 56 منذ 11 سنة

لاحول ولاقوة إلابالله هذه نتائج الانحلال الاخلاقي

ب
بنت ابوي واخت رجـال عدد التعليقات : 131 منذ 11 سنة

صور مبكية للتطور!! وللحرية!!
لان المرأة اخذت الحرية الموعودة
من دعاة الحرية وتمردت على
الواقع ونبذت الفضيلة ولا شك
بنبذ الفضيلة تأتي الرذيلة …..اللهم اصلح احوالنا واحوال المسلمين اجمعين يااااااااارب

ا
الراجيه رحمه ربها عدد التعليقات : 1184 منذ 11 سنة

الله يبعدنا عن الحرام ولايمكن الشيطان منا

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

أبحتو الحرام ياشيوخ دبي
وتحملو قذارة ماجنيتو

ر
روز عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

لان الامارات فتحت كل اساليب الحريه للزوار اكيد راح يسوون كذا .. الحمدلله واحنا في بلاد الحرمين

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 11 سنة

ﻵحول وﻵقوة اﻹ بالله

د
دنــيــــا بــلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

شافو الانفتاح الزايد وتطورت المساله وحملت و ولدت ودفنو بشاطي الفندق حتى باقي ترجع وتعيد الكره وسرا……

S
SKittles عدد التعليقات : 116 منذ 11 سنة

فصه=فرص

S
SKittles عدد التعليقات : 116 منذ 11 سنة

يالله تسركك وعفوكك يارحمنا قله الايمان وكثره فصه المعاصي بدبي ولا وش يحلل مسكنهم مع بعض او وياهه

اترك تعليقاً